• About Us

    اصبحت شركة دنكا رائدا في قطاعها بخبرتها التي تجتاز 35 سنة، وانها منتجة لمعدات ساحة الطيران، وبتعبير اخرى هو صانع تجهيزات الخدمة الارضية. ومنذ عام 1982، اصبحت قائدا في القطاع، وحازت مكانا مرموقا في الاسواق، ونالت  على اسم العلامة التجارية "DENGE ". لها صادارت ضخمة الى ما تفوق 60 دولة عالمية. يمكنك مشاهدة المراجع في موقعنا في الانترنيت.

     

    تتصنف منتجات شركة دنكا في ثلاثة فئات رئيسية. وهي معدات الخدمات الارضية، وانظمة نقل امتعة الركاب، وانظمة نقل الحمولة. بجانب تصنيع هذه المنتجات، تتقلد شركة دنكا ممثلية ووكالة بعض العلامات التجارية في تركيا.

    شركة دنكا كائنة في مدينة اسطنبول ملتقى القارتين آسيا واوربا، في المنطقة الصناعية التي تبعد مسافة 10 دقائق عن مطار اتاتورك – اسطنبول الدولي. والشركة تزيد يوما بعد يوم قدرتها في تلبية طلبيات الزبائن بقربه للمجهزين، ونطاقه الواسع اللين، وبالتالي تخفض من تكاليف الانتاج. وبامكانه ايضا تخفيض سعتها في الانتاج عند اللزوم  من اجل تقديم اسعار ثابتة لا تغير. وشركة دنكا DENGE تواصل انتاج منتجاتها في اسطنبول في ثلاثة وحدات انتاج احدها 3.300 متر مربع، والاخر 1.400 والاخر 2.300 متر مربع وكمجموع   7000 متر مربع.

     

    اضافة، استهل في انتاج منتجاتها في مدينة صقاريا التي هي منطقة صناعية بحتة اخرى،  في مصنعها المقيمة على مساحة 18 فدان، و 2000 متر مربع مسقفة، وازدادت المكان المسقف في عام 2014 الى 3600 متر مربع، لزيادة نطاقها وسعتها ف الانتاج.

     

    تملك شركة دنكا  DENGEعلى شهادة ادارة الجودة ISO 9001:2008، وكافة منتجاتها تملك على شهادة CE. اضافة المنتجات التي تصممها وتصنعها في اوساط 3D، تم تسجيلها بموديلات وبراءات اختراع مفيدة للقطعات والمركبات، لتمسك المنافسة المزيفة المتجلية في الاسواق العالمية الى ادنى المستويات العادلة. وبجانب ذلك،  من اجل التوافق مع الاسواق المتغيرة كل يوم، اضافت الى مجاميع منتجات في دورة عام 30 الاجهزة والآلات الكهربائية الصديقة للبيئة، ولتواصل ريادتها وقدوتها في الانتاج في القطاع.

    وغاية شركة دنكا هي الكون المنتج المفضل عالميا لدى المهنيين في صناعة معدات الخدمات الارضية.  وغايتها اضافة جميع القيم اللازمة من اجل الوصول الى الغاية القصوى والنقطة الاسمى في القطاع.


    وتبذل مجلس ادارة مكائن دنكا قصارى جهدها من اجل تحسين المنتجات والخدمات والتطوير المستمر لها وتقديمها للاجيال الراهنة ونقلها الى الاجيال القادمة. ولا تساوم في المحافظة على القيم العالمية المادية والمعنوية، والاتصال المستمر لها.